القائمة الرئيسية

الجزائري كسيلة بوعالية جناح شبيبة القبائل يدخل حسابات الأهلي والزمالك

اقترب الموسم الكروي داخل مصر من الانتهاء مع اقتراب بطولة الدوري العام من النهاية واقتراب النادي الأهلي من إحراز اللقب الذي غاب عنه آخر موسمين بينما أصبح هذا الموسم بالنسبة لنادي الزمالك موسم صفري حيث لم يتمكن من إحراز أي بطولة.

لذلك يحاول كل الناديين تدعيم الصفوف للعام القادم حيث يرغب نادي الزمالك في العودة مرة أخرى إلى منصة البطولات بعد خيبة الأمل التي مني بها جمهور النادي الأبيض من المشاكل المتتالية التي تواجه النادي والخسائر في بطولة الدوري والخروج من بطولة أفريقيا.

كسيلة بوعالية

أما النادي الأهلي يحاول تدعيم صفوفه وذلك لاستكمال مسيرة المدير الفني الناجح مارسيل كولر الذي تمكن من الفوز بكافة البطولات التي دخل فيها إلى جانب المواجهات الصعبة التي سوف يخوضها النادي الأهلي بداية من بطولة كأس العالم للأندية.

ومع اقتراب موسم الانتقالات يبدأ عدد من الأسماء في الظهور والاقتران بنادي الأهلي والزمالك ومن بين هذه الأسماء لاعب نادي شبيبة القبائل كسيلة بوعالية الجناح المتميز والذي لقى الاعجاب بشكل كبير.

حيث أكدت مجموعة من التقارير الجزائرية على أن الجناح الجزائري دخل ضمن حسابات النادي الأهلي والزمالك للانتقال إلى أحد الناديين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت التقارير أن صاحب ال 22 عاما أصبح هدف لمجموعة بارزة من الأندية ليس فقط أندية الأهلي والزمالك ولكن أيضاً يحاول نادي الصفاقسي التونسي ضم اللاعب بالإضافة إلى نادي سانت اتيان الفرنسي.

كما أشارت التقارير على ان عاشور شلول رئيس نادي شبيبة القبائل لا يرغب في الاستغناء عن اللاعب خلال الفترة الحالية خاصة أن اللاعب لديه عقد مع النادي الجزائري يمتد إلى صيف 2025.

بالإضافة إلى ذلك اشارت التقارير أن النادي سوف يعقد جلسة خلال الايام القادمة مع اللاعب وذلك حتى يتم تعديل العقد من الناحية المادية بالإضافة إلى وضع شروط في حالة تلقي اللاعب عرض خارجي مناسب.

ولكن هذا لا يمنع أن هناك مفاوضات دائرة في الوقت الحالي مع النادي الجزائري للحصول على خدمات اللاعب وإذا كان العرض كبير في النهاية تشير التقارير إلى أن النادي الجزائري سوف يمنح اللاعب الضوء الأخضر للانتقال.