القائمة الرئيسية

السولية: ليست حرب والشحات : المباراة أصعب على الوداد

في تصريحات صحفيه قبل المواجهه المرتقبة في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين نادي الأهلي المصري ونادي الوداد المغربي أكد نجم هجوم الفريق الأحمر حسين الشحات أن مباراه إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد المغربي سوف تكون أصعب على فريق الوداد.

الشحات

أما عمرو السولية قائد خط وسط الفريق الأحمر أكد على أن جميع اللاعبين داخل النادي يدركون حجم المسؤولية وأن اللاعبين في كامل التركيز وأن الهدف الأساسي للفريق هو العودة باللقب.

تصريحات لاعبي الأهلي قبل مباراة الإياب 

أكد عمرو السولية خلال التصريحات الصحفية في إجابة له على الثأر من فوز الوداد بالبطولة السابقة أنها ليست حربا كما أشار إلى الأسباب التي أدت إلى خسارة لقب العام الماضي الذي أقيم من مباراة واحدة فقط في المغرب.

وتابع اللاعب المصري أن لاعبي الأهلي لديهم القدرة على اللعب أمام الجمهور وأن النادي يحترم نادي الوداد وجمهوره الكبير ولكن بإذن الله سوف يتمكن النادي الأهلي بالخروج بنتيجة إيجابية.

كما أشار إلى الإحباط الذي أصاب اللاعبين في مباراة الذهاب بعد استقبال هدف صعب من مباراة العودة على الرغم من أن الفريق كان لديه القدرة على الخروج بنتيجة اكبر.

من ناحية أخرى قال حسين الشحات خلال التصريحات الصحفيه أن نتيجة الشوط الأول من المباراة كانت للأهلي بهدفين مقابل هدف وسوف يوصل لاعبي النادي الأهلي المباراة في الشوط الثاني في المغرب حتى يتحقق الفوز بإذن الله.

كما أشار إلى تعليمات المدير الفني للأهلي مارسل كولر الذي أخبر اللاعبين بضرورة رفع رؤوسهم لأن الفريق متقدم بنتيجة جيدة إلى حد ما.

وأكد الشحات على صعوبة المباراة على الفريقين وليس النادي الأهلي فقط المتقدم في النتيجة والذي سوف يلعب على أكثر من نتيجة بعكس الوداد المغربي الذي لا يمتلك إلا فقط الفوز بالمباراة.