القائمة الرئيسية

هل ينتقل صلاح لباريس سان جيرمان؟ تفاصيل مقابلة الخليفي مع محمد صلاح

يعد محمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي واحد من أهم اللاعبين في العالم ومن أكثر اللاعبين الذين دائماً محط انظار للأندية العالمية للحصول على خدماته خاصة أنه من اللاعبين أصحاب المستوى الثابت.

كما أن النجم المصري محمد صلاح أصبح أيقونة لنادي ليفربول الانجليزي حيث يعد من أكثر اللاعبين الذين تمكنوا من صناعة الأهداف داخل النادي اللندني سواء بتسجيل الأهداف أو مساعدة الزملاء في تسجيل الأهداف.

محمد صلاح

ودائما ما تتداول الأخبار عن النجم العالمي عن أن هناك أحد الأندية العالمية التي ترغب في ضم محمد صلاح مثل الأخبار التي تواترت في السابق أن رغبة نادي ريال مدريد في ضم النجم المصري العالمي.

وخلال هذه الأيام اشارت عدد من التقارير الصحفية على رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ضم النجم المصري محمد صلاح حيث اشارت التقارير على مقابلة حدثت بين النجم المصري وبين ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان في المغرب.

حيث يرغب نادي باريس سان جيرمان بتعويض رحيل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي بنجم جديد يستطيع أن  يساعد النادي في الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفشل الذي دائماً يلاحق النادي في هذه البطولة.

وقال موقع سبورتس زون الفرنسي أن المقابلة حدثت بين الثنائي في محاولة من الخليفي للحصول على خدمات اللاعب المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كما تحدث التقرير على أن مالك نادي باريس سان جيرمان اقترح على صلاح أن يكون بدلاً من ميسي وينتقل إلى العاصمة الفرنسية.

كما أشار التقرير على أنه لم يحدث اتفاق خلال المقابلة وأن هناك صعوبة كبيرة في أن يتم تنفيذ هذه الخطوة خاصة في الوقت الحالي.

وعلى الرغم من إشارة التقرير على أن محمد صلاح كان سعيد بشكل كبير بالمقابلة مع ناصر الخليفي إلا أنه أبدى رغبته في استكمال مشواره مع نادي ليفربول هذا العام.

من ناحية أخرى يحاول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تدعيم صفوفه خلال الفترة الحالية خاصة أن مالك النادي يرى أن الفوز ببطولة الدوري الفرنسي وعدم التتويج بالبطولة الأوروبية لا يعد نجاحاً ويرغب في الحصول على البطولة الاوروبية 

وفي الوقت الحالي يوجد تفاوض من جانب نادي باريس سان جيرمان مع ثنائي نادي ريال مدريد مانويل أوجارتي بالاضافة الى ماركو اسينسو.