القائمة الرئيسية

بيرسي تاو نجم الأهلي سأعود للعب في أوروبا مجدده

يعد النجم الجنوب افريقي لاعب النادي الأهلي المصري واحد من أهم المحترفين البارزين في الدوري المصري النجم المؤثر الذي استطاع مساعدة فريقه خلال الفترة الحالية في الحصول على أكثر من بطولة خاصة بطولة دوري أبطال أفريقيا التي فاز بها النادي الأهلي على ملعب الوداد المغربي.
فبعد فترة من المطالبات من جماهير النادي الأهلي بالاستغناء عن بيرسي تاو خاصة مع الاصابات التي كانت تلاحق اللاعب بشكل متكرر عاد بيرسي تاو مرة أخرى للتألق وأصبح واحد من اللاعبين المهمين الذين تتغنى بهم جماهير الشياطين الحمر.

بيرسي تاو


ومع الفوز الذي تمكن الفريق الأحمر من تحقيقه في المغرب تحدث لاعب النادي الأهلي مع جريدة كورة 4 لايف الجنوب إفريقية عن عدد من الأمور والتفاصيل الخاصة بمستقبله.
في البداية أكد بيرسي تاوا أنه إذا تمكن من الحصول على فرصة أخرى للعودة إلى أوروبا لن يتوانى في اغتنام هذه الفرصة خاصة أنه خلال الفترة الحالية يسير بصورة جيدة مع النادي الأهلي.
كما أكد النجم الجنوب أفريقي على أنه منذ لحظة وصول مارسيل كولر للنادي الأهلي وتعرضه للإصابة عمل على عدم الاستعجال في العودة وإجراء برنامج تأهيلي جيد كما بدأ المدير الفني للنادي الأهلي في الحديث معه من أجل أن يتعرف عليه كشخص قبل أن يتعرف عليه كلاعب.
وتابع بيرسي تاو أنه بعد أن تعافى من الإصابة أخبره المدير الفني أنه يرغب في الاعتماد عليه داخل الملعب في مركز 10 أو في الهجوم في معظم المباريات وبعد ذلك أدرك المدير الفني قدرة اللاعب على اللعب في أكثر من مركز والتعرض للمواقف الهجومية المختلفة.
وفي النهاية فضل المدير الفني أن يشركه على الجانبين حيث أنه أصبح يرى قدرة اللاعب في تحقيق الأفضلية للشياطين الحمر عند اللعب في أحد هذه المراكز.
وتمكن برسي تاو مع النادي الأهلي من الحصول على خمس ألقاب وهي كأس مصر مرة واحدة وكأس السوبر المصري بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الافريقي.
وكان بيرسي تاو كنت انضم إلى النادي الأهلي قبل موسمين وعلى الرغم من البداية القوية للاعب إلا أن الاصابات المتلاحقة جعلت الجماهير تيأس من اللاعب قبل عودته مرة أخرى للتألق خلال الفترة الحالية المصدر : Koora4live .