القائمة الرئيسية

نانت الفرنسي يعلن ضم مصطفى محمد والزمالك يحصل على نسبة من العقد

أعلن نادي نانت الفرنسي عن ضم اللاعب المصري و نجم المنتخب المصري ونادي الزمالك السابق مصطفى محمد بشكل نهائي من نادي جالاطا سرايا التركي حيث كان النجم المصري معار من جالاطا سراي إلى نانت الفرنسي مع وجود شرط بأحقية الشراء للاعب بعد موسم.

فبعد موسم طويل اختلفت خلاله الأقاويل حول قيام نادي نانت الفرنسي بتفعيل البند الخاص بأحقية الشراء والاقاويل التي ترددت من داخل نادي جالاتا سراي التركي أن المدير الفني للنادي يرغب في عدم بيع مصطفى محمد.

مصطفى محمد

أعلن نادي نانت الفرنسي عبر الموقع الرسمي الخاص به على شبكة الإنترنت أن عملية ضم مصطفى محمد قد تمت بشكل نهائي وبعقد يمتد باللاعب داخل النادي حتى موسم 2027.

وكان النادي الفرنسي لديه مهلة فقط حتى اليوم حتى يحدد موقفه من تحويل الإعارة إلى بيع نهائي أو عودة مصطفى محمد مرة أخرى إلى جالاطا سراي ولكن النادي الفرنسي اتخذ قراره النهائي وقرر ضم النجم المصري.

الزمالك يحصل على نسبة من عقد مصطفى محمد

من ناحية أخرى أكدت عدد من المصادر داخل نادي الزمالك أن النادي سوف يحصل على نسبة من بيع مصطفى محمد إلى نادي نانت الفرنسي تبلغ 15% من قيمة الصفقة.

وجدير بالذكر أن عقد بيع مصطفى محمد سوف يحصل بموجبه نادي جالاطا سراي التركي على 6 مليون يورو من نادي نانت الفرنسي وهو ما يعني أن نادي الزمالك سوف يحصل على حوالي 900 ألف يورو من قيمة الصفقة أي حوالي 35 مليون جنيه مصري.

وأكد المصدر من داخل نادي الزمالك على أن البند الرابع من العقد الذي تم بين نادي الزمالك وبين نادي جالاطا سراي التركي ينص على أنه في حالة انتقال مصطفى محمد من النادي التركي إلى أي نادي اخر سوف يحصل نادي الزمالك على 15% من قيمة الصفقة.

كما أكد المصدر على أن إدارة نادي الزمالك سوف تبدأ خلال الفترة القادمة في مخاطبة النادي التركي حتى يتم تحويل قيمة الأموال الخاصة بنادي الزمالك من الصفقة إلى حساب نادي الزمالك.