القائمة الرئيسية

محمد شريف سعيد بالفوز ببطوله أفريقيا ولما يتفاوض مع الأهلي حتى الآن

في لقاء تلفزيوني عبر قناة أم بي سي مصر تحدث نجم هجوم النادي الأهلي محمد شريف عن الفترة الحالية مع النادي الأهلي خاصة بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة 11 في تاريخ الشياطين الحمر.

حيث أكد محمد شريف أن جميع اللاعبين كان لديهم ثقة كبيرة في التتويج بالبطولة على الرغم من الصعوبات العديدة التي واجهت الفريق طوال البطولة والتشكيك في قدرة الفريق على الوصول إلى التتويج خاصة بعد الخسارة من نادي صن داونز في دوري المجموعات.

محمد شريف

وعن المنتخب المصري قال شريف أنه كان يسير بشكل جيد مع المنتخب ولكن مع قيادة كيروش للمنتخب توقفت الأمور بشكل ما ولكن في النهاية هذه قناعات المدير الفني ويجب أن تحترم.

مصلحة الفريق هي الأهم 

كما تحدث نجم هجوم النادي الأهلي عن مشاركة كهربا أو الجنوب افريقيا بيرسي تاو في هجوم الفريق وجلوسه على دكة البدلاء وهل يشعر بالضيق أجاب أن الأهم مصلحة الفريق مهما كان من يشارك في المباراة.

وتابع محمد شريف أنه ظل لمدة أربع سنوات يلعب في مركز رأس الحربة داخل الفريق الأحمر ولكن في فترة انضمامه للنادي الأهلي كان مركزه الأساسي جناح ولم يشارك في هذا المركز سوى مرتين فقط هذا الموسم كما أشار أنه يلعب في أي مركز يطلبه المدير الفني ولا يهمه المشاركة في مركز معين.

كما تحدث شريف عن التجديد لفريق النادي الأهلي وأكد أنه لا يتبقى له داخل جدران النادي الأهلي إلا موسم وإلى الآن لم يفاتحه أي شخص داخل النادي الأهلي في أمر التجديد كما أنه يحق له في يناير القادم التوقيع لأي نادي آخر ولكن الأولوية بالتأكيد للنادي الأهلي.

وعن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أكد شريف أن هناك سيناريو للمباراة تم وضعها من جانب المدير الفني بضرورة تسجيل هدف وهو ما تحقق بإذن الله وتمكن اللاعبين من تحقيق اللقب.

كما أشار أن مباراة الإياب دخلنا فيها بأفضلية بشكل ما ولم يشعر اللاعبين بالخوف من الجماهير ولكن دخل اللاعبين المباراة بشعور الظلم من مباراة الموسم الماضي وهو ما أعطى للاعبين دفعة كبيرة.