القائمة الرئيسية

إصابة حجازي بقطع كامل في رباط الركبة

بعد الفرحة العارمة التي انتبت الجماهير المصرية لكون المدافع المصري المتميز أحمد حجازي تمكن ان يكون أول لاعب مصري يكون قائد لفريق سعودي يتمكن من رفع بطولة الدوري السعودي لهذا العام.

استيقظت الجماهير المصرية على خبر محزن وهو إصابة  المدافع المصري إصابة يمكن أن تمنعه من الاستمرار في الدوري السعودي خاصة مع كبر سن اللاعب.

حجازي

وكان النجم الفريق حجازي قد غاب عن المباريات الأخيرة لنادي إتحاد جدة السعودي خاصة المباراة في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري السعودي التي كانت أمام نادي الطائي السعودي.

إصابة أحمد حجازي بقطع في الرباط

أعلنت صحيفة عكاز السعودية أن الفحوصات المبدئية التي قام بها أحمد حجازي أكدت أن اللاعب أصيب بقطع كامل في رباط الركبة.

كما أكد التقرير الصحفي أن هناك عدد من الفحوصات الأخرى التي سوف يقوم بها النجم المصري حتى يتم التأكد من الإصابة بعدها سوف يخضع اللاعب لعملية جراحية.

بالإضافة إلى أن هناك بعض التقارير الأخرى التي أكدت على أن إصابة أحمد حجازي سوف تجبر نادي إتحاد جدة السعودي على البحث عن بديل لحجازي خاصة أن فترة الإصابة سوف تكون فترة طويلة.

وكان النجم أحمد حجازي قبل تمكن من التواجد ضمن قائمة افضل 11 لاعب في الدوري السعودي لعام 2022 - 2023 وهي القائمة التي أعلنت عنها رابطة الدوري السعودي والتي تضم أفضل لاعب في كل مركز حيث انضم أحمد حجازي إلى القائمة في مركز قلب الدفاع.

وبالإضافة إلى أحمد حجازي يوجد في فريق النادي اتحاد جدة السعودي أيضاً طارق حامد كما أن هذان اللاعبان لا يعدان فقط من تمكنوا من الفوز بالدوري السعودي حيث سبقهما أحمد علي مع الهلال السعودي وعماد متعب مع إتحاد جدة إلى جانب محمد عبد الشافي مع أهلي جدة.

 ولكن أحمد حجازي ينفرد بكونه أول لاعب مصري في الدوري السعودي يكون قائد لفريق سعودي يفوز بالدوري السعودي ويرفع لقب الدوري السعودي.

وجدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة السعودي تمكن من حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية 2023 التي سوف تقام في السعودية.