القائمة الرئيسية

لتعويض غياب حمدي فتحي الأهلي مهتم بالتعاقد مع نجم بيراميدز

تمكن النادي الأهلي المصري من الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة 11 في تاريخه على نادي الوداد المغربي في المباراة التي انتهت في المغرب بالتعادل بهدف مقابل هدف أما في استاد القاهرة الدولي تمكن النادي الأهلي من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.

بعد هذا التتويج التاريخي للنادي الأهلي انهالت العروض على لاعبي الفريق الأحمر وأصبح لاعب خط الوسط المتألق حمدي فتحي قاب قوسين أو أدنى للانتقال الى نادي الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وليد الكرتي

لذلك يسعى المسؤولين داخل النادي الأهلي إلى تعويض غياب حمدي فتحي خاصة أنه يعد من الركائز الأساسية في وسط ملعب الفريق كما أن الفريق الأحمر مقبل على عدد من البطولات منها بطولة كأس العالم للأندية التي يرغب الفريق الأحمر في الذهاب خلالها إلى أبعد نقطة ممكنة.

وتشير مجموعة من التقارير إبداء المسؤولين داخل النادي الأهلي الاهتمام بالتفاوض مع نجم وسط نادي بيراميدز ولاعب خط الوسط المغربي وليد الكرتي حيث يرغب المسؤولين في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

خاصة أن المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر أبدى اقتناع كبير بالنجم المغربي ووافق على انضمام اللاعب في حالة قدرة المسؤولين على إنهاء الصفقة.

حيث دخل المسؤولين في مفاوضات مباشرة مع اللاعب المغربي للانضمام للفريق خلال الموسم القادم حيث استغل المسؤولين العلاقة الجيدة بالنادي مع وكيل اللاعب كريم بلق للحصول على جهود اللاعب خاصة أنه تم التعامل مع الوكيل في أكثر من صفقة سابقة.

ويعد كريم واحد من أهم الوكلاء للاعبين الذين تمكنوا من ضخ عدد من اللاعبين في الدوري المصري منهم لاعب نادي الزمالك السابق أشرف بن شرقي ووليد الكارتي لاعب بيراميدز في العارضة .

وعلى الرغم من المفاوضات مع اللاعب المغربي إلا أن هناك صعوبات كبيرة في انضمام اللاعب خاصة أن العلاقات بين النادي الأهلي وبين نادي بيراميدز لا تعد في أحسن الأحوال.

كما أنه على الرغم من المفاوضات مع اللاعب المغربي إلا أن النادي الأهلي يحاول فتح أكثر من خط مع أكثر من لاعب في مركز الوسط حيث توجد مفاوضات مكثفة مع نجم فريق فيوتشر ولاعب المنتخب المصري محمد رضا بوبو.