القائمة الرئيسية

روي فيتوريا يستقبل لاعبوا منتخب مصر الجدد في المعسكر

استقبل المدير الفني للمنتخب المصري البرتغالي روي فيتوريا لاعبوا المنتخب الجدد المنضمين حديثاً إلى المنتخب المصري والذين تم اختيارهم للمعسكر المقام حالياً في القاهرة وذلك للاستعداد لمواجهة المنتخب الغيني المباراة التي سوف تقام في مراكش بالمغرب ضمن المرحلة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقامة في الكوت ديفوار.

روي فيتوريا

حيث تشهد قائمة المنتخب لهذا المعسكر استدعاء 6 لاعبين جدد للانضمام لأول مرة تحت قيادة المدير الفني البرتغالي هؤلاء اللاعبين هم مهند لاشين ومحمد أبو جبل ومحمود مرعي وأحمد رمضان بكهام ومحمد رضا بوبو وغنام محمد.

روي فيتوريا يستقبل اللاعبين الجدد

يحاول دائماً المدير الفني للمنتخب المصري روي فيتوريا أن يكون قريب من لاعبي المنتخب المصري لذلك عمل المدير الفني على أن يكون في استقبال اللاعبين الجدد وذلك حتى يجعلهم يشعرون بالراحة والاريحية ويستطيع إخراج منهم أقصى مجهود ممكن.

وجدير بالذكرى انتظام 18 لاعب داخل معسكر منتخب مصر سواء اللاعبين والمحليين أو اللاعبين الدوليين باستثناء لاعبي النادي الأهلي الذين سوف ينضمون إلى المعسكر في المغرب بعد انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد المغربي واللاعبين الذين انتظموا في المعسكر هم:

أحمد ياسر ريان و هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، مهند لاشين، غنام محمد، محمود حمادة، محمد رضا بوبو , محمد صلاح و محمود تريزيجيه و مصطفي محمد و أحمد سيد زيزو و عمر مرموش و محمد ابو جبل  ومحمد صبحى، مصطفى فتحى.

من ناحية أخرى وجه المدير الفني للمنتخب المصري رسالة إلى اللاعب الدولي أحمد حجازي لاعب نادي إتحاد جدة السعودي والمنتخب المصري بعد الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وذلك على حساب المدير الفني على موقع انستقرام حيث أكد تمنيته بالشفاء العاجل للاعب المصري والعودة أقوى من مكان.

وكان روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن انزعاجه في وقت سابق بسبب موعد مباراة المنتخب المصري أمام المنتخب الغيني التي سوف تقام يوم 14 القادم وموعد مباراة النادي الأهلي المصري أمام نادي الوداد المغربي التي سوف تقام قبل هذه المباراة بثلاث أيام.

وأكد فيتوريا أن هذه المواعيد تشير إلى عدم احترام دولة كبيرة بحجم مصر ولكنه أكد في النهاية على الثقة في جميع اللاعبين وأنه سوف يعمل على التركيز بشكل قوي حتى يتمكن من الوصول إلى نهائيات بطولة الأمم الافريقية.