القائمة الرئيسية

تطورات موقف حسين الشحات من التجديد للنادي الأهلي

لا يوجد حديث الآن بين جماهير النادي الأهلي وداخل النادي إلا عن موقف نجم هجوم النادي الأهلي اللاعب حسين الشحات الذي يعد أفضل لاعب داخل النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

حيث ترددت العديد من الأقاويل عن وجود مشاكل في التجديد مع اللاعب الذي يوجد بعض البنود في عقده الجديد مع النادي الأهلي التي يرفضها اللاعب.

حسين الشحات

كما ترددت العديد من الأقاويل على وجود بعض العروض الخليجية لحسين الشحات بمبالغ ضخمة تجعل اللاعب يفكر بشكل كبير في التجديد للشياطين الحمر.

تجديد حسين الشحات للنادي الأهلي 

يحاول النادي الأهلي خلال الفترة الحالية التجديد للاعب الفريق حسين الشحات خاصة أن عقد اللاعب مع الفريق الأحمر ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وعلى الرغم أن تواجد الشحات مع المنتخب المصري في المغرب لمواجهة المنتخب الغيني في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية في الكوت ديفوار.

إلا أن الحديث انتشر على أن هناك بعض الغموض في تجديد تعاقد حسين الشحات مع النادي الأهلي خاصة أن النادي الأهلي يرغب في وضع بند في العقد بنسبة المشاركة.

وهو ما يرفضه حسين الشحات بشكل كامل حيث يرى اللاعب أنه تنازل عن جزء كبير من مستحقاته عندما تعاقد الأهلي معه قادماً من نادي العين الإماراتي.

كما يرى اللاعب أنه جلس كثيراً على دكة البدلاء مما أدى إلى خصم جزء كبير من مستحقاته نتيجة لنسبة المشاركة.

بالإضافة إلى ذلك يرى اللاعب أنه بدأ يكبر في السن وأن عمره في الملاعب أصبح قصير كما أن اللاعب يتفاوض بالعقود الخليجية التي تأتي له خاصة أنها عقود ضخمة بمبالغ خرافية.

ولكن في نفس الوقت حسين الشحات يرغب في الاستمرار في النادي الأهلي ولكنه يطلب فقط تقديره مادياً.

ويحاول المسؤولين في النادي الأهلي الانتهاء من المشكلة خاصة أن حسين الشحات من اللاعبين الذين أثبتوا مدى عشقهم للفريق الأحمر كما يرى المسؤولين في النادي الأهلي جدية حسين الشحات في تجديد تعاقده مع النادي.

وعلى الرغم من هذا الغموض في تجديد تعاقد اللاعب مع الشياطين الحمر إلا أن هناك الكثير من التقارير التي تؤكد على أن تجديد اللاعب لتعاقده مع الفريق الأحمر مجرد وقت فقط وسوف يتم الاتفاق على كافة البنود.