القائمة الرئيسية

تقارير صحفية الفحص الطبي يحدد انتقال كانتي إلى إتحاد جدة السعودي

أشار تقرير صحفي صادر من وكالة فرانس برس الفرنسية أنه على الرغم من الاتفاق المبدئي بين نادي إتحاد جدة السعودي وبين لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي الفرنسي نجولو كانتي إلا أنه إلى الآن لم يتم إتمام الصفقة بشكل رسمي.

حيث أكد التقرير الصحفي ان نادي اتحاد جده السعودي في انتظار للفحص الطبي الشامل الذي يجريه اللاعب الفرنسي حتى يتم انهاء الصفقه بصورة رسمية.

كانتي

فجدير بالذكر أن لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي لديه تاريخ طويل من الاصابات بالشكل الذي يجعل المسؤولين داخل نادي إتحاد جدة السعودي يتوخوا الحذر بشكل كبير قبل إتمام التعاقد مع النجم الفرنسي 

انضمام كانتي لاتحاد جدة السعودي

يذكر أن لاعب تشيلسي الإنجليزي غاب لفترات طويلة عن الفريق بسبب الإصابة مثل الغياب لمدة 6 أشهر عن صفوف تشيلسي نتيجة لوجود مشاكل لدى اللاعب في عضلة الفخدة الخلفية.

وكانت قناة الإخبارية السعودية في وقت سابق قد أعلنت أن انتهاء صفقة انضمام الفرنسي نجولو كانتي إلى صفوف نادي إتحاد جدة السعودي ولكن عادت بعد التقارير لتؤكد أن الصفقة على وشك الانتهاء ولكن يظل الفحص الطبي هو العائق الوحيد لإتمام هذه الصفقة.

وأشارت التقارير على أن التعاقد بين نادي اتحاد جدة السعودي وبين كانتي سوف يكون لمدة عامين مع وجود خيار في العقد يتيح التجديد للاعب لموسم إضافي.

جدير بالذكر أن صفقة كانتي يمكن أن تكون هي الصفقة الثانية لفريق إتحاد جدة السعودي بعد أن تمكن النادي السعودي من ضمن النجم الفرنسي ومهاجم نادي ريال مدريد الاسباني كريم بنزيمة منذ عدد من الأيام.

وكان الصحفي المعروفه فابريزو رومانو الصحفي في جريدة سكاي سبورت الإيطالية قد أعلن في السابق أن العرض السعودي من نادي إتحاد جدة وصل إلى حوالي 100 مليون يورو تتضمن الصفقات التجارية وحقوق الصورة.

وجدير بالذكر أن كانتي انضم إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي في صيف 2016 بعد أن تمكن من التتويج بالدوري الإنجليزي مع نادي ليستر سيتي في مفاجأة لم تكن متوقعة في ذلك الوقت وفي العام التالي تمكن كانت من الفوز بالدوري مع البلوز.