القائمة الرئيسية

تطورات موقف حمدي فتحي للانضمام للوكرة القطري

من الواضح أن أيام نجم وسط النادي الأهلي حمدي فتحي أصبحت معدودة داخل جدران النادي الأهلي بعد أن أصبح اللاعب قاب قوسين أو أدنى للانضمام لنادي الوكرة القطري.

حمدي فتحي

حيث أكد أحد المصادر داخل النادي الأهلي أن المفاوضات بين النادي الأهلي ونادي الوكرة القطري وصلت إلى نهايتها ولم يتبقى إلا فقط بعض الرتوش البسيطة التي سوف يتم الانتهاء منها خلال الفترة الحالية.

حمدي فتحي ينضم لنادي الوكرة القطري

كان نادي الوكرة القطري منذ حوالي شهر تقدم بعرض للنادي الأهلي لشراء لاعب الفريق ونجمه خط الوسط حمدي فتحي ولكن في ذلك الوقت رفض النادي الأهلي البت في العرض حيث رفض المسؤولين الاستغناء عن اللاعب بشكل نهائي.

ولكن وجد المسؤولين في النادي الأهلي أن هناك رغبة من حمدي فتحي للانتقال للنادي القطري لذلك أكد المسؤولين للاعب أنه بعد بطولة دوري أبطال إفريقيا سوف يتم فتح الموضوع مرة أخرى.

وبالفعل تمكن النادي الأهلي من الفوز والحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن تمكن من التغلب في النهائي على نادي الوداد المغربي بنتيجة ثلاثه أهداف مقابل هدفين في مجموع المبارتين ليحصل النادي الأهلي على البطولة للمرة 11 في التاريخ.

وبمجرد الفوز بالبطولة بدأ نادي الوكرة القطري في تقديم عرض للنادي الأهلي ولكن قوبل العرض بالرفض حيث تقدم النادي القطري بعرض ب 2.5 مليون دولار أما النادي الأهلي طلب 4 مليون دولار.

وجدد النادي القطري العرض بعد رفع القيمة إلى 3 مليون دولار وهناك اتجاه داخل النادي الأهلي لقبول هذا العرض خاصة مع الرغبة الملحة من جانب حمدي فتحي حيث يرغب النادي الأهلي في تكريم اللاعب بعد هذه الفترة داخل جدران النادي.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية على أن التعاقد بين النادي الأهلي وبين نادي الوكرة القطري أصبح في نهايته وأن حمدي فتحي قاب قوسين أن يصبح أحد لاعبي نادي الوكرة القطري خلال الساعات القادمة.

كما أكدت المصادر على أن حمدي فتحي لم ينهي الموسم مع النادي الأهلي وأن اللاعب سوف ينتقل خلال عدد من الأيام إلى قطر للبدء مع النادي القطري موسمه الجديد.