القائمة الرئيسية

الأهلي يفوز على الوداد ويحرز البطولة الأفريقية ال 11 في تاريخه

تمكن النادي الأهلي المصري من تحقيق إنجاز كبير وعظيم باحرازه البطولة الافريقية رقم 11 في تاريخه بعد أن تمكن من الفوز على نادي الوداد المغربي في مجموع المبارتين بنتيجة 3 - 2 .

حيث تمكن النادي الأهلي من الفوز في مباراة الذهاب التي اقيمت على استاد القاهرة الدولي بهدفين مقابل هدف واحد أحرز الأهداف كلا من بيرسي تاو اللاعب الجنوب أفريقي بالإضافة إلى محمود عبد المنعم كهربا.

البطولة الأفريقية

أما في مباراة العودة تمكن النادي الأهلي من التعادل مع نادي الوداد المغربي في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بهدف لكل فريقه ليواصل النادي الأهلي الابتعاد عن أقرب منافسيه في القارة السمراء.

 الأهلي يفوز على الوداد المغربي

في واحدة من المباريات التي شاهدها الملايين حول العالم استطاع النادي الأهلي المصري مواصلة التغريد بمفرده كأفضل الفرق الأفريقية وواحد من أفضل الفرق العالمية بعد أن أحرز البطولة الأفريقية رقم 11.

ففي واحدة من المباريات المثيرة على الرغم من قلة الفنيات فيها تمكن النادي الأهلي من التعادل بعد أن كان نادي الوداد المغربي قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالبطولة بعد أن أحرز الهدف الأول عن طريق يحيى عطية الله.

ولكن بكرة مميزة من نجم النادي الأهلي علي معلول تمكن من صناعة عرضية من كورنر على رأس مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم ليوجه الكرة داخل شباك نادي الوداد ويحرز هدف التعادل.

بعد إحراز الهدف اندفع نادي الوداد للهجوم وكاد هذا أن يكلفه الكثير خاصة بعد إنفراد لاعبي الأهلي بمرمى الوداد لأكثر من مرة ولكن لم يحالف لاعبي الأهلي الحد في إحراز هدف الفوز بالمباراة.

اتسمت المباراة بالعنف الشديد بين الفريقين في الكثير من الأوقات وتشابك اللاعبين في أكثر من مرة ولكن حكمة النجوم الكبار في كل فريق وصلت بالمباراة إلى بر الأمان.

كما لم يكن حكم المباراه الاثيوبي تيسيمبا عند مستوى المباراة حيث أن هناك عدد من الكرات التي اثارت الدهشة مثل تركه المباراة وهي دائرة بدون أن يوقفها ويذهب إلى أحد اللاعبين المصابين ثم يوقف المباراة بدون سبب.