القائمة الرئيسية

عقوبات الاتحاد الأفريقي ضد الأهلي

 

عقوبات الاتحاد الأفريقي ضد الأهلي


أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" عن فرض عقوبات قوية على النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة مع الترجي التونسي في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

تم تغريم النادي الأهلي بمبلغ قدره 100 ألف دولار بسبب التجاوزات والمخالفات التي ارتكبها في مباراته ضد الهلال السوداني في دور المجموعات. 

بالإضافة إلى ذلك، قرر الكاف فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف دولار بسبب إلقاء زجاجات من قبل جماهير الأهلي على لاعبي الهلال السوداني .

من ناحية آخري يستعد الأهلي حاليًا لمواجهة الترجي التونسي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بعد غدٍ الجمعة الموافق 19 مايو 2023. 

في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب رادس، حقق الأهلي فوزًا كبيرًا بنتيجة 3-0 على الترجي التونسي، ومن الحدير بالذكر أن الإعلامي أحمد شوبير أعلن عن إصابة محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، وغيابه لمدة أسبوعين.

يطمح الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، في تأكيد تفوقه وتحقيق الانتصار في ملعب القاهرة الدولي أمام الترجي، بهدف التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي.

إن هذه المواجهة المرتقبة بين الأهلي والترجي تشكل تحديًا كبيرًا لعشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة العالمية، حيث يتطلع الجميع لمشاهدة مباراة مثيرة ومثيرة للغاية في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا.