القائمة الرئيسية

كارلو أنشيلوتي يطارد رقم قيلسي جديد في مباراة اليوم

 

كارلو أنشيلوتي يطارد رقم قيلسي جديد في مباراة اليوم


يسعى المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، لتحقيق رقم قياسي جديد في دوري أبطال أوروبا عندما يواجه فريق مانشستر سيتي في إياب دور نصف النهائي. 

ووفقًا للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، سيصبح أنشيلوتي المدرب الذي يخوض أكبر عدد من المباريات في تاريخ دوري أبطال أوروبا عندما يصل إلى المباراة رقم 191 في مسيرته التدريبية.

قد تمكن أنشيلوتي مؤخرًا من معادلة الرقم التاريخي للمدرب السابق لفريق مانشستر يونايتد، السير أليكس فيرغسون، في عدد المباريات في دوري أبطال أوروبا، حيث وصلا إلى 190 مباراة لكل منهما.

من ناحية آخري يرغب اللاعب المميز كريم بنزيما لاعب الملكي في مواصلة التسجيل في شباك مان سيتي، فقد أحرز ستة أهداف وتمريرتين حاسمتين منذ لعبه ضد السيتي في دوري الأبطال.

مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، يأمل في قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي وللمرة الخامسة عشر في تاريخ النادي. وفي مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياجو بيرنابيو، انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

من الجدير بالذكر أنه تم اختيار الحكم البولندي شيمون مارسينياك لإدارة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا. 

ويعد مارسينياك من الحكام المعروفين، حيث سبق له أن أدار نهائي كأس العالم 2022 في قطر بين الأرجنتين وفرنسا.