القائمة الرئيسية

هالاند يستمر في تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي

نجح النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي، في تحقيق إنجاز تاريخي جديد عندما تخطى الدولي المصري محمد صلاح في عدد الأهداف المسجلة بدون ركلات جزاء في الموسم الحالي. 

هالاند يستمر في تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي


جاء هذا الإنجاز بعد تسجيله هدفًا ضد إيفرتون في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد في إطار الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

تمكن مانشستر سيتي من الفوز بنتيجة 3-0 على إيفرتون، وهذا الانتصار يقربهم أكثر من حصد لقب الدوري الإنجليزي. افتتح اللاعب إيلكاي جوندوجان التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 37 من الشوط الأول. وبعدها بدقيقتين، أضاف مكينة الأهداف النرويجي إيرلينغ هالاند الهدف الثاني لصالح فريقه.

وأصبح هالاند الآن صاحب أكبر عدد من الأهداف المسجلة بدون ركلات جزاء في جميع المسابقات خلال الموسم الحالي، متفوقًا على جميع لاعبي الدوري الإنجليزي في موسم واحد، وخاصة رقم الكنج المصري محمد صلاح.

وقد سجل هالاند 44 هدفًا حتى الآن في الموسم الجاري مع فريقه مانشستر سيتي، وذلك بدون تسجيل أي ركلات جزاء، متجاوزًا رقم محمد صلاح الذي سجل 43 هدفًا في موسم 2017-2018، وأندي كول الذي سجل 41 هدفًا في موسم 1993-1994. هذا الإنجاز يؤكد مدى تألق النرويجي هالاند في الفترة الحالية وقدرته على تسجيل الأهداف بشكل متواصل.